Ooredoo met en lumière sa vision Corporate lors du « Algeria Film Entreprize »

مرحباً بك عند Ooredoo الجزائر! نحن سعداء بانضمامك إلينا. أنا وكيل افتراضي من Ooredoo للدردشة، كيف يمكنني مساعدتك؟

Ooredoo Chat

1

Chatbot

back icon العودة إلى القائمة الرئيسية

الصحافة

back icon العودة إلى القائمة الرئيسية

ESG

back icon العودة إلى القائمة الرئيسية

المساعدة

أين تجدوننا

اعثروا على فضاءاتنا Ooredoo
بكل سهولة!

المزيد

اتّصلوا بنا

خدمة زبائننا في الاستماع لكم 24 ساعة/24، 7 أيام/7!

المزيد

Ooredoo تجيب على أسئلتكم

نحن نجيب
على
كل أسئلتكم!

المزيد

الدعم على المباشر

استفيدوا من مساعدة على
شبكة الإنترنت!

المزيد

back icon العودة إلى القائمة الرئيسية

الصحافة

back icon العودة إلى القائمة الرئيسية

ESG

back icon العودة إلى القائمة الرئيسية

المساعدة

أين تجدوننا

اعثروا على فضاءاتنا Ooredoo
بكل سهولة!

المزيد

اتّصلوا بنا

خدمة زبائننا في الاستماع لكم 24 ساعة/24، 7 أيام/7!

المزيد

Ooredoo تجيب على أسئلتكم

نحن نجيب
على
كل أسئلتكم!

المزيد

الدعم على المباشر

استفيدوا من مساعدة على
شبكة الإنترنت!

المزيد
  • Ooredoo تستعرض رؤيتها المؤسساتية خلال مهرجان الفيلم المؤسساتي بالجزائر Algeria Film Entreprize

    Man Image

Ooredoo تستعرض رؤيتها المؤسساتية خلال مهرجان الفيلم المؤسساتي بالجزائر Algeria Film Entreprize

بصفتها راعي للحدث

2025-02-08

وفاء بالتزامها بالابتكار وتطوير الصورة المؤسساتية، شاركت Ooredoo الجزائر بصفتها راعي "لمهرجان الصورة المؤسساتية" التي جرت فعالياته يومي 5 و6 فيفري 2025 بقصر الثقافة -مفدي زكريا- بالجزائر العاصمة.

جمع هذا الحدث الكبير مسيرين وإطارات من القطاعين العمومي والخاص وخبراء في الاتصال المرئي ومختصين في الصورة المؤسساتية، بهدف تثمين وإبراز الأعمال والإبداعات التي تطور العلامات التجارية لتصبح علامات أفضل في خدمة المجتمع والمؤسسة وموظفيها.

في اطار هذا الملتقى، وخلال فعاليات اليوم الأول من هذا الحدث، شارك السيد رمضان جزايري، مدير الشؤون المؤسساتية لـ Ooredoo، في جلسة نقاش بعنوان: "المسؤولية المجتمعية، الشركات، المؤسسات، والعمل الخيري، أدوار في المجتمع"، حيث عرض استراتيجية Ooredoo الناجحة فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسة.  خلال كلمته سلط السيد جزايري الضوء على رؤية المؤسسة المبتكرة في هذا المجال إضافة إلى الأهمية التي توليها المؤسسة للتواصل المؤسساتي وتعزيز صورة العلامة التجارية من خلال عمليات ومبادرات وملموسة وذات قيمة.

في اليوم الثاني من المهرجان، شاركت Ooredoo، ممثلة بالسيد بلال زين العابدين محساس، نائب مدير العلامة التجارية والإعلان، في جلسة بعنوان "المحتوى التفاعلي في عصر التحولات التكنولوجية - تحولات العلامات التجارية في وسائل الإعلام"  حيث سلط خلال عرضه الضوء على كيفية قيام Ooredoo، من خلال نهج مرن وجريء، بتكييف استراتيجياتها وعلامتها التجارية لتلبية الاحتياجات الجديدة للجمهور في بيئة متغيرة باستمرار.


من خلال هذه المشاركة المتميزة، تؤكد Ooredoo على مكانتها كمؤسسة ملتزمة، مركزة، بشكل خاص، على المسؤولية المجتمعية.
 

Mockup
Mockup
Mockup

مع التطبيق My Ooredoo، تحكموا في خطكم بكل سهولة.

احصلوا على آخر تطبيق من

Ooredoo